الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
السفير الكويتي يزور موقع مبادرة حرير في "المدينة الطبية"

الملف-عمان


زار السفير الكويتي السيد عزيز الديحاني الخميس، موقع مبادرة حرير في مدينة الحسين الطبية، حيث كان في استقباله مساعد مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب شوكت التميمي ومطلق مبادرة حرير نهاد الدباس.

 

وقال مساعد مدير الخدمات الطبية أن المبادرة والتي افتتحت مؤخراً تحت رعاية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات جاءت ضمن نهج القوات المسلحة الأردنية -  الجيش العربي في التشاركية مع كافة أفراد ومؤسسات المجتمع المحلي لتعزيز المبادرات الإنسانية، لا سيما المتعلقة بدعم الاطفال المرضى والذين يحتاجون رعاية خاصة واهتمام حثيث.

 

 وأشار السفير الكويتي الى العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط دولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية بعلاقات مميزة والتي أرست قواعدها قيادة البلدين، مؤكداً على ضرورة تعزيزها وتطويرها في الجانب الطبي والتعاون لتقديم افضل خدمات الرعاية الصحية لا سيما للأطفال الذين يعانون من المرض، مشيداً بالقائمين على هذه المبادرة.

 

 بدوره قال مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال العميد الطبيب عادل وهادنة بإن هذه المبادرات التي تسعى المستشفى لدعمها ما هي إلا جزء من سياستنا في التخفيف النفسي على المرضى خلال فترة العلاج، وأننا نسعى في الأيام المقبلة مع شركائنا بدعم المزيد من المبادرات التي تعمل على رفع معنوية الأطفال وذويهم وتخفف من آلامهم.

 

 

 

واستمع الديحاني خلال زيارته من مطلق المبادرة على هدف إطلاق هذه المبادرة وفكرتها ومعاني الإنسانية التي تجلت فيها، والتي تساهم بشكل كبير في عودة الأطفال للإنخراط بالمجتمع وقدرتهم على ممارسة حياتهم بشكل طبيعي دون الهروب من واقعهم.

 

وفي نهاية الزيارة قام السفير الكويتي ومساعد مدير الخدمات الطبية الملكية بتوزيع عدد من الهدايا على الأطفال المرضي الذين يرقدون على أسرة الشفاء في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007