الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
عبير صبري تسلب ممتلكات لوسي وسوسن بدر

الملف- القاهرة



قالت الفنانة المصرية، عبير صبري، إن دورها ممتد في الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير"، حيث سيشهد تحولات عدة على مدار أحداثه، بحسب قولها.

وأضافت صبري ، أنها ستسلب ممتلكات الثنائي لوسي وسوسن بدر من بيت وأموال وأراض، بعد أن اكتشفتا صحة زواجها من زوجهما وانجابها طفلاً منه، لافتة إلى أن الدور سيشهد إطاراً كوميدياً في الجزء الثالث.

ويشارك في بطولة "البيت الكبير" لقاء سويدان وحجاج عبدالعظيم وريم هلال وأحمد صيام وريم بوشناق، من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

وأوضحت الفنانة أنها تستعد لاستئناف تصوير دورها في فيلم "زنزانة 7"، خلال أيام، حيث تجسد دور محامية تدافع عن نشطاء أحداث 25 يناير، مشيرة إلى إعجابها بالدور لاختلافه عن سابق أدوارها.

ويشارك في بطولة "زنزانة 7" نضال الشافعي وأحمد زاهر ومنة فضالي ومايا نصري وأحمد تهامي، من إخراج إبرام نشأت.

عودة الى الأعلى

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007