الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 26/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مشروبات الشتاء الدافئة سرّ المناعة القوية

الملف-عواصم


خلال أمسيات الشتاء تنخفض حرارة الطقس ومع تزايد فارق البرودة بين الليل والنهار يصبح الجسم أكثر عرضة لفيروسات وبكتريا البرد. لتحمي جهازك التنفسي من أعراض الإنفلونزا واحتقان الحلق احرص على تناول المشروبات الدافئة التي تحتوي على العناصر التالية:

 

الزنجبيل. لا يقتصر شاي الزنجبيل على الزنجبيل فقط، من الأفضل إضافة العسل والليمون (الحامض) والقرفة أو ما توفّر منها. لا تنتظر حتى يهاجمك البرد، تناول الزنجبيل كلما أتيحت لك الفرصة. يحمي العسل من التهابات الحلق، والزنجبيل والقرفة من الالتهابات، ويقوّي فيتامين “سي” الذي يوجد في الليمون جهاز المناعة.

 

الكركم. يمكنك تناول شاي الكركم مع الحليب وجوزة الطيب والزنجبيل لتسهيل استساغة المذاق. أضف ربع ملعقة صغير من الكركم إلى كوب ماء، وكوب حليب، وقليل من جوزة الطيب ومسحوق الزنجبيل. سخن الشاي حتى الغليان، واتركه حتى يبرد قليلاً وتناوله.

 

الشاي والليمون. الشاي الأخضر والليمون والنعناع من المشروبات الدافئة الصديقة للمناعة في موسم الشتاء.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007