الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ابن الـ3 سنوات ينتقم من مغتصبه.. شنق قاتل "هز" بغداد


الملف- بغداد

بعد مضي أكثر من شهرين على مقتل الطفل العراقي، ابن الثلاث سنوات، جعفر الدوري، الذي هزت مأساة اغتصابه وقتله بغداد، أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة محكمة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية، الثلاثاء، حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت بحق المدان، مصطفى كمر.

وقالت المحكمة في بيان لها، إن "المدان اعترف بقيامه بأخذ الطفل إلى أحد الهياكل في منطقة القاهرة في العاصمة العراقية واغتصابه، ومن ثم قتله بواسطة آلة راضة بضربه على رأسه؛ ما أدى إلى وفاته، وترك الجثة في الهيكل".وأضافت أنها وجدت الأدلة المتوفرة كافية لإدانة المتهم، وأصدرت قرارها بالإعدام شنقًا حتى الموت، وفقًا لأحكام المادة 406 من قانون العقوبات العراقي".

وكانت حادثة مقتل الطفل العراقي هزت بغداد وأججت الغضب فيها، لا سيما أنها أتت بعد تكرار حالات مشابهة من خطف وقتل.

إلى ذلك، أشعلت تلك القضية غضب الأهالي في المنطقة، لا يسما بعد أن تبين أن القاتل جار الضحية، وقد استدرجه من أجل ارتكاب جريمته الرهيبة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007