الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الرزاز يدعو لاحتجاجات الخميس: أتمنى رؤية يافطات تحمل قضايا وشعارات

 

الملف – عمان

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خلال لقائه الثلاثاء مجموعة من الناشطين عبر مواقع التواصل في دار رئاسة الوزراء إنه يتمنى رؤية يافطات تحمل قضايا وشعارات يوم الخميس المقبل.

 

وأكد الرزاز أن من خرجوا الى الدوار الرابع هم ابناء بلد يتحدثون بحرقة ويريدون البلد له ولاولادهم ويريدون الحفاظ على ثروات الوطن ومقدراته والمال العام، مشيرا الى انهم ليسوا "شتامين" وإن كان هناك قلة يستخدم الشتم.

 

كما أكد الرزاز، ان التعبير عن الرأي والاحتجاج بالطرق السلمية حق كفله الدستور والقانون وعلينا كمجتمع ومؤسسات ان نقبل بالراي والراي الاخر .

 

واشاد رئيس الوزراء بالحضارية التي ميزت الاعتصامات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، والتعامل الراقي للاجهزة الامنية مع الاعتصامات .

 

وقال نحن نفتخر باننا في بلد نتفق ونختلف فيه بشكل حضاري، مؤكدا ان الحكومة تؤمن بحق الناس بنقد سياساتها واجراءتها دون تجريح او اساءة، محذرا من اقلية قد تحاول الاساءة لهذه الصورة الحضارية .

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007