40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الكويت: توقعات بتوقيع اتفاق طويل الأجل بين الدول من داخل وخارج أوبك

 

الملف-عمان

أعلنت وزارة النفط الكويتية أنه من المتوقع توقيع اتفاق طويل الأجل للتعاون بين الدول النفطية من الأعضاء وغير الأعضاء في منظمة أوبك.

 

وأشارت الوزارة الكويتية في سلسلة تغريدات لها على موقع "تويتر" في أعقاب اجتماع اللجنة الوزارية لمراقب الإنتاج النفطي، التي تترأسها روسيا والسعودية، إلى أن الاجتماع افتتح بكلمات وزيري الطاقة في البلدين، التي جرى الحديث فيها عن "أهمية استعادة توازن السوق".

 

وأضافت الوزارة أنه "من المتوقع أن يتم التوقيع على الاتفاق طويل الأجل لإعلان النوايا لدعم تعاون طويل الأجل ما بين الدول المنتجة للنفط من داخل وخارج أوبك".

 

وجدير بالذكر إلى أنه يعقد في العاصمة النمساوية فيينا هذا الأسبوع اجتماعان للجنة الوزارية لمراقبة الإنتاج لدول "أوبك+" وكذلك لمنظمة أوبك، لبحث مسألة تخفيض الإنتاج النفطي في العام المقبل، وتمديد الاتفاق الحالي حول الإنتاج الذي تم التوصل إليه في عام 2016، والذي ينتهي سريانه هذا العام.

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007