40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ليفربول يعود من بيرنلي بـ 4 أرقام قياسية

 

الملف-عواصم

حطم ليفربول الإنجليزي عددا من الأرقام القياسية بعد تحقيقه انتصاره رقم 15 على التوالي، بالدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأربعاء.

ونجح ليفربول بتجاوز مضيفه بيرنلي بصعوبة، وبنتيجة 3-1، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة، في المركز الثاني بالدوري.

 

وباستقباله 6 أهداف فقط في مبارياته الـ15 الأولى بالدوري، عادل ليفربول الرقم القياسي لأقل عدد من الأهداف المستقبلة في بداية الدوري.

 

وحقق هذا الرقم فرق أرسنال في موسم 1986 ومانشستر يونايتد في موسم 1991 وتشلسي في موسمي 2005 و2009.

 

كما سجل الحارس البرازيلي أليسون رقما قياسيا شخصيا، وهو عدم التعرض للخسارة مع ليفربول في أول 15 مباراة له مع الفريق، معادلا رقم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو مع "الريدز" في 2007.

 

كما حافظ لاعب الوسط جيمس ميلنر على رقمه الشخصي، وهو عدم الخسارة في كل مباراة يسجل فيها.

 

وسجل ميلنر الهدف رقم 50 له في الدوري الإنجليزي.

 

ولعل الرقم الأهم للمدرب الألماني يورغن كلوب هو الحفاظ على فارق النقطتين الذي يفصله عن المتصدر مانشستر سيتي.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007