40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رئيس الكتلة البرلمانية لحزب ميركل يؤيد إتمامها مدتها

  

الملف-عواصم


رفض رئيس الكتلة البرلمانية للحزب المسيحي الديمقراطي الذي ترأسه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الاستجابة للدعوات المطالبة بإجراء انتخابات نيابية مبكرة، تصب في انتخاب شخصية أخرى لمنصب المستشار.

ويأتي هذا التصريح لرالف برينكهاوس قبل يوم من مؤتمر الحزب المسيحي الديمقراطي غداً الجمعة، في هامبورغ.

وقال برينكهاوس، إن الناخبين كلفوا التحالف المسيحي الديمقراطي وأنجيلا ميركل على رأس مرشحي التحالف، لتولي المسؤولية على مدى فترة تشريعية كاملة.

ومن المقرر أن ينتخب مندوبو الحزب المشاركون في المؤتمر، والبالغ عددهم 1001 مندوب، رئيساً جديداً للحزب بعد إعلان ميركل نيتها عدم الترشح مجدداً لهذا المنصب، وإتمام فترتها التشريعية الحالية كمستشارة حتى عام 2022.

وحذر برينكهاوس من أن طرح فكرة إجراء انتخابات مبكرة، يضر بالثقة في السياسة، في وقت يشهد بالفعل تراجعاً في هذه الثقة، مضيفاً: "لا أعول كثيراً على دفع الناخبين المرة تلو الأخرى لانتخابات جديدة، إلى أن يرضى السياسيون بالنتيجة".

ورأى القيادي بالحزب المسيحي الديمقراطي أنه لا يمكن تعزيز الثقة بالسياسة من خلال التشكيك في حكومة وائتلاف حكومي منتخبين، "فنحن في التحالف المسيحي الديمقراطي نمثل مرساة الاستقرار في ألمانيا، وعلينا أن نسجل ذلك للمواطنين يومياً من خلال عملنا".

وتابع برينكهاوس: "واجبنا هو التعامل واتخاذ اللازم... نريد أن نجعل حياة المواطنين أفضل شيئاً فشيئاً".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007