40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
وزير الخارجية الكوري الشمالي يتوجه إلى الصين

  

الملف-عواصم

 

أعلنت وزارة الخارجية الصينية، اليوم الخميس، أن "وزير الخارجية الكوري الشمالي ري يونع هو، سوف يتوجه للصين اليوم في زيارة لمدة ثلاثة أيام".

ومن المقرر أن يلتقى ري بنظيره الصيني وانغ يي، في بكين قبل أن يعود لبلاده السبت المقبل.

ولم تفصح الوزارة عن طبيعة الزيارة التي تأتي بعدما أعرب الرئيسان الصيني شي جين بينغ، والأمريكي دونالد ترامب، مطلع هذا الأسبوع عن دعمهما لعقد قمة كورية شمالية ثانية.

وكان ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، قد عقدا قمة تاريخية في يونيو(حزيران) في سنغافورة، حيث تعهد الزعيم الكوري الشمالي بوقف برنامج الأسلحة النووية لبلاده.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007