الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ضبط شخص بحوزته أسلحة وذخائر بالبادية الوسطى

  الملف-عمان

 

ضبط الأمن الوقائي شخصا بحوزته أسلحة وذخائر في البادية الوسطى.

 

وفي التفاصيل قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في قسم أمن وقائي البادية الوسطى حول حيازة أحد الاشخاص لعدد من الأسلحة النارية والذخيرة الحية داخل منزله في منطقة الأزرق ، حيث بوشر بتتبع تلك المعلومات والتحقق منها.

 

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وبعد جمع المعلومات جرى تفتيش المنزل بالطرق القانونية حيث عثر داخله على ثلاثة مسدسات وثلاثة أسلحة بمباكشن وبندقية هوائية وعدد من المخازن وكميات من الذخيرة الحية والعتاد تعود لنفس الأسلحة وجرى ضبط الشخص المتورط وبوشرت التحقيقات.

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007