الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الاحتلال يعتقل 20 فلسطينياً في الضفة

الملف- مدن الضفة


شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة طالت 20 فلسطينياً، بينهم أطفال وأسرى محررون، في الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت وكالة "وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلت شاباً من مخيم العزة شمالي بيت لحم، وسلمت آخر بلاغاً لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عصيون"، بعد أن داهمت منزل والده في البلدة القديمة وفتشته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، شابين، أحدهما أسير محرر، من مدينة طوباس، واثنين آخرين في مدينة قلقيلية، إضافة إلى 4 فلسطينيين بينهم طفل من مخيم العروب، بعد أن داهمت عدة بلدات في محافظة الخليل.

وطالت الاعتقالات مناطق أخرى في الضفة، من بينها طولكرم ومدينة سلفيت وبلدة اسكاكا.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي يعتقل بشكل شبه يومي فلسطينيين، بزعم أنهم مطلوبون لأجهزته الأمنية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007