الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
محام أمريكي شهير ينفي اعتزامه الترشح للرئاسة

الملف- عواصم




قال المحامي الأمريكي الشهير مايكل أفيناتي إنه لن يترشح لرئاسة الولايات المتحدة.

وفي بيان نشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أضاف: "بعد التشاور مع عائلتي وبناء على طلبهم، قررت عدم الترشح لرئاسة الولايات المتحدة".

وتابع: "لا أتخذ هذا القرار بشكل متسرع، إنما أتخذه احتراماً لعائلتي، لولا مخاوفهم لكنت سأقوم بالترشح"، وأعرب عن قلقه من أن يتحرك الحزب الديمقراطي نحو ترشيح شخص قد يكون رئيساً استثنائياً، لكنه ليس لديه أي فرصة للتغلب بالفعل على دونالد ترامب.

وكان ينظر إلى أفيناتي (47 عاماً)، محامي نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز في قضيتها ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على أنه في المراحل الأولى من احتمالية بدء حملة انتخابية للمنافسة على الرئاسة ببطاقة ديمقراطية.

وقال: "سوف أستمر في تمثيل ستورمي دانيلز وآخرين ضد ترامب وأتباعه"، مضيفاً "لن أرتاح قبل أن يرحل ترامب عن منصبه ويتم استعادة بلادنا وقيمها".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007