40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
محام أمريكي شهير ينفي اعتزامه الترشح للرئاسة

الملف- عواصم




قال المحامي الأمريكي الشهير مايكل أفيناتي إنه لن يترشح لرئاسة الولايات المتحدة.

وفي بيان نشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أضاف: "بعد التشاور مع عائلتي وبناء على طلبهم، قررت عدم الترشح لرئاسة الولايات المتحدة".

وتابع: "لا أتخذ هذا القرار بشكل متسرع، إنما أتخذه احتراماً لعائلتي، لولا مخاوفهم لكنت سأقوم بالترشح"، وأعرب عن قلقه من أن يتحرك الحزب الديمقراطي نحو ترشيح شخص قد يكون رئيساً استثنائياً، لكنه ليس لديه أي فرصة للتغلب بالفعل على دونالد ترامب.

وكان ينظر إلى أفيناتي (47 عاماً)، محامي نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز في قضيتها ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على أنه في المراحل الأولى من احتمالية بدء حملة انتخابية للمنافسة على الرئاسة ببطاقة ديمقراطية.

وقال: "سوف أستمر في تمثيل ستورمي دانيلز وآخرين ضد ترامب وأتباعه"، مضيفاً "لن أرتاح قبل أن يرحل ترامب عن منصبه ويتم استعادة بلادنا وقيمها".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007