الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الدولار يتراجع مع هبوط عوائد السندات الأمريكية

 

الملف-عواصم

تراجع الدولار في آسيا، اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي انخفضت فيه عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأدنى مستوى في 3 أشهر، مع قلق المستثمرين بشأن توقف محتمل في دورة رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأمريكي"، لأسعار الفائدة.

وانخفض عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر 10 سنوات إلى 2.94% اليوم، وهو أدنى مستوياته منذ منتصف سبتمبر(أيلول).

وتراجع الفارق بين العائد على السندات الأمريكية لأجل عامين والسندات لأجل عشرة 10 أعوام لأدنى مستوى منذ يوليو (تموز) 2017.

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس قوة العملة الأمريكية مقابل ست عملات رئيسية، 0.23% إلى 96.8.

وانخفض الدولار 0.5% مقابل اليوان في السوق الخارجية إلى 6.8375.

والإثنين خسرت العملة الأمريكية 1.07% وهو أكبر انخفاض لها بالنسبة المئوية منذ 25 أغسطس(آب).

واستفاد الدولار الأسترالي من عمليات بيع واسعة النطاق للدولار الأمريكي، ليرتفع 0.2% في المعاملات الآسيوية إلى 0.7368 دولاراً أمريكي.

وأبقى البنك المركزي الأسترالي على سعر فائدة النقد الرئيسي دون تغيير اليوم في خطوة كانت متوقعة على نطاق واسع.

وجرى تداول الين عند 113.05 للدولار، مع تراجع العملة الأمريكية 0.5 % مقابل العملة اليابانية.

وزاد الجنيه الإسترليني 0.2% إلى 1.2744 دولاراً بسبب الضعف العام للعملة الأمريكية.

والإثنين، هبط الإسترليني لما دون 1.27 دولار للمرة الأولى منذ 31 أكتوبر(تشرين الأول).

وتكبد الإسترليني خسائر على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية في الوقت الذي يراهن فيه المتعاملون على أن رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، لن تتمكن من نيل موافقة البرلمان على اتفاق الخروج من الاتحاد الأوروبي، في الحادي عشر من ديسمبر(كانون الأول).

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007