40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
خاميس سيرحل عن بايرن ميونخ في هذه الحالة

 

الملف-  عواصم

قال لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز، إنه يرغب في البقاء ضمن صفوف الفريق "البافاري"، ولكنه أوضح بأنه لا يعد بشيء، وأنه إذا اتخذ قرار الرحيل لعدم مشاركته لفترات أطول فسيفعل.

وصرح خاميس خلال إحدى الفعاليات في برلين: "لا أعد بأي شيء، إذا قررت الرحيل بسبب عدم المشاركة فسأفعل، أريد البقاء لأنني أشعر بحب الجماهير وعائلة بايرن كلها تجاهي".

ويلعب النجم الكولومبي على سبيل الإعارة من ريال مدريد الإسباني، ويمتلك بطل ألمانيا بنداً في عقده يتيح له شراء اللاعب حتى 15 يونيو (حزيران) 2019 مقابل 42 مليون يورو.

وكان رئيس مجلس إدارة النادي، كارل هاينز رومينيغه، صرح مؤخراً بأن الحديث حول شراء عقد الدولي الكولومبي نهائياً أمر سابق لأوانه.

وأقر اللاعب نفسه خلال تصحريات اليوم بأن وضعه الحالي مع الفريق يختلف عما كان عليه في عامه الأول، كونه يشارك بشكل أقل من الموسم السابق.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب عن البايرن حتى نهاية العام بسبب مشاكل في الركبة، ولكنه أبدى تفاؤله بشأن الإصابة، ويثق في تعافيه في أسرع وقت ممكن، قائلاً: "أشعر بأن حالتي تتحسن تدريجياً، أعتقد أنه بإمكاني العودة للتدريبات خلال أسبوع أو اثنين".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007