40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
خمر ورقص وصلوات يهودية في الأقصى

الملف- القدس المحتلة

 

قام عدد من أفراد جماعات "الهيكل" اليهودية المتطرفة بالصلاة والرقص والصلاة عند باب الأسباط، وقاموا بإشعال شمعدان عيد "الحانوكاة" الذي يحتفل به اليهود.

وقام المحتفلون بشرب الخمر على عتبات المسجد الأقصى وينشدون صلوات تأمل بإعادة بناء الهيكل من جديد.

ويحرص الكثير من اليهود المتطرفين على الصلاة عند باب الأسباط بصورة دورية، الأمر الذي يثير الكثير من الاستفزازات خاصة بين العرب سواء من المسلمين وحتى المسيحيين من سكان القدس الفلسطينيين، ويؤدي ذلك لإشتعال المواجهات كل فترة.

ومن المنتظر أن يواصل المتطرفون اليهود اليوم الثلاثاء الصلوات عند أبواب المسجد الأقصى، وهو ما تعهدوا به عقب بدء صلواتهم الاستفزازية منذ مساء أمس الاثنين.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007