40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
وفاة جندي أمريكي في انفجار بأفغانستان الأسبوع الماضي

  

الملف-كابول

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية في وقت متأخر من أمس الإثنين، أن جندياً أمريكياً أصيب بجروح في تفجير بجنوب شرق أفغانستان الأسبوع الماضي توفي في ألمانيا.

وجاء في بيان الوزارة أن "جاسون ميتشيل ماكلاري (24 عاماً) توفي أول أمس الأحد في مستشفى عسكري أمريكي في ألمانيا متأثراً بجروحه التي أصيب بها في انفجار قنبلة، وأسفر أيضاً عن مقتل 3 جنود آخرين الثلاثاء الماضي".

وقالت مهمة الدعم الحازم في بيان وقت وقوع الحادث إن "التفجير الذي وقع في إقليم غازني أسفر عن إصابة 3 جنود أمريكيين ومقاول".

ويعد ماكلاري الجندي الـ13 الذي يقتل في أفغانستان منذ بداية العام.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007