40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
طلب علني ''وقح'' يثير غضب أفضل لاعبة كرة قدم

الملف- عواصم

 

خلال تقديم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبة كرة قدم في العالم، قام مقدم الحفل بطلب "غريب" من الحائزة على الجائزة، أثار استياءها ولاقى هجوما على مواقع التواصل الاجتماعي لاحقا.

وبعد الإعلان عن فوز النرويجية أيدا هاغيربورغ بالجائزة، وصعودها على المسرح، طلب مقدم الجائزة، المغني الفرنسي مارتن سولفيغ، منها أن تؤدي رقصة "التويرك" على المسرح.

 

ووسط دهشة الجميع من "وقاحة" المغني والمنتج الموسيقي الفرنسي، ومن ضمنهم النجم الفرنسي كيليان مبابي، أجابت هاغيربورغ "كلا" وبدا عليها الاستياء، قبل مغادرتها المسرح.

 

ولاقى طلب سولفيغ هجوما كبيرا على الإنترنت، واعتبر كثيرون تعليقاته مهينة للمرأة، وبها نوع من التقليل للنجمة النرويجية.

 

واشتهرت رقصة "تويرك" في السنوات الأخيرة، ولكن يعتبرها الكثيرون "غير لائقة" وتميل "للإباحية"، وهو ما زاد الطين بلة.

 

واعتذر المغني الفرنسي بعد الحفل مباشرة، في فيديو نشره على حسابه على تويتر، زعم فيه أن عدم فهمه للغة الإنجليزية والثقافة الإنجليزية هي السبب في تعليقاته، بالرغم من أن التعليقات جاءت بالفرنسية.

 

كما نشر سولفيغ صورة له مع النجمة النرويجية، أكد خلالها أنها تفهمت أنها "مزحة" بعد أن تحدث معها، واعتذر لكل من شعر بالإهانة من جراء التعليق.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007