الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"المهندسين والمهندسيين الزاعيين" يبدأون اضرابهم اليوم

الملف- عمان



 تنفذ نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين العاملين في وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين وغدا اضرابا عن العمل لمطالبة الحكومة بمساواتهم بزملائهم العاملين في الوزارات والمؤسسات الحكومية الاخرى من حيث الحوافز والمكافآت.

 

وكان نائب نقيب المهندسين م.فوزي مسعد قد قال في وقت سابق ان الكلفة التقديرية السنوية لمطالب المهندسين والمهندسين الزراعيين العاملين في الوزارة لاتتجاوز ال750 الف دينار، وان الامر لايتعلق بالمطالب المادية فقط، وان المطلوب اعادة الاعتبار لهم وانصافهم ومساواتهم بزملائهم في المؤسسات الاخرى.

 

وطالب م.مسعد وزارة التربية بالتراجع عن الاجراءات التعسفية التي اتخذتها بحق المهندسين خلال فترة مطالبتهم بحقوقهم، والاعتذار عنها كونهم لم يرتكبوا خطأ قانوني، ولكونهم طالبوا بحقوقهم العادلة والمنطقية.

 

ولفت ان الحكومة اتبعت اسلوب المماطلة من خلال اللجنة التي تم تشكيلها لدراسة مطالب المهندسين والمهندسين الزراعيين العاملين في الوزارة والذي يقدر عددهم بنحو 984 مهندسا ومهندسا زراعيا جلهم في التعليم المهني.

 

كما قال نائب نقيب المهندسين الزراعيين م.نهاد العليمي ان الوزارة والحكومة اتبعت اسلوب التخدير والمماطلة في التعاطي مع مطالب المهندسين والمهندسين الزراعيين.

 

واكد م.العليمي ان النقابتين لاتستهويان الاعتصامات والاضرابات لكنهما وجدتا نفسسهما مضطرة لها امام الممطالة الحكومية.

 

وبين انه سيتم عقب الاضراب الاعلان عن اجراءات تصعيدية جديدة من خلال بيان يعلن عنه يوم الثلاثاء.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007