الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 3/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بعد 45 عاما خلف القضبان.. الإفراج عن أقدم سجين بمصر

الملف- القاهرة



أفرجت السلطات المصرية، الأحد، عن أقدم سجين لديها بعد قضائه 45 عاماً في السجن، مشمولاً مع آخرين بعفو رئاسي، حسب بيان لوزارة الداخلية.

 

وقالت الوزارة في بيانها "الإفراج بالعفو عن 237 سجيناً، بينهم أقدم سجين فى السجون المصرية".

 

وتابع البيان: "انتهت أعمال اللجنة إلى انطباق القرار على 237 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو بينهم النزيل كمال ث.ع المودع بسجن شديد الحراسة بالمنيا (جنوب مصر)، وذلك عقب قضائه 45 عاماً فى محبسه".

 

وأوضحت الوزارة في بيانها أن القرار جاء "استكمالاً لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية رقم 445 لسنة 2018 الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة"، بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر.

 

ولم يرد في بيان الوزارة أية تفاصيل أخرى عن السجين أو أسباب سجنه.

 

وقام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بإصدار أكثر من قرار عفو عن سجناء على مدار الأعوام الماضية في مناسبات مختلفة معظمها تكون احتفالا بأعياد دينية للمسلمين.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007