40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تعرف على قوة الجواز السفر الأردني في 2018 والدول المسموح دخولها بدون فيزا

 

الملف-عمان

في أحدث تصنيف عالمي صنف مؤشر " باسبورت إندكس" العالمي جواز السفر الأردني في المرتبة 56 عالميا لعام 2018 وبهذا يكون الجواز الأردني قد تقدم نقطة واحدة في التصنيف العالمي عما كان عليه قبل نحو شهرين.

 

كما احتل الجواز الأردني المرتبة 56 في تأشيرة الوصول"visa on arrival" و 21 دولة يمكن للأردني دخولها بدون فيزا "Free Visa" و 142 دولة تحتاج إلى طلب فيزا ""visa required .

 

لمعرفة الدول التي تحتاج لفيزا والدول المسموح دخولها اضغط  هنا

 

ويعتمد المؤشرعلى عدد الدول التي يمكن أن يدخلها حامل الجواز من دون الحصول على تأشيرة، أو الحصول عليها عند الوصول إلى المطار.

 

واحتل جواز السفر الامارتي المرتبة الأولى عالميا، حيث يتمكن حامله من دخول 167 دولة حول العالم دون تأشيرة.

 

وتراجع جواز سنغافورة إلى المركز الثاني، وبقي الألماني في المركز الثالث، فيما حل الدنماركي رابعا، والسويدي خامسا.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007