الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تعرف على قوة الجواز السفر الأردني في 2018 والدول المسموح دخولها بدون فيزا

 

الملف-عمان

في أحدث تصنيف عالمي صنف مؤشر " باسبورت إندكس" العالمي جواز السفر الأردني في المرتبة 56 عالميا لعام 2018 وبهذا يكون الجواز الأردني قد تقدم نقطة واحدة في التصنيف العالمي عما كان عليه قبل نحو شهرين.

 

كما احتل الجواز الأردني المرتبة 56 في تأشيرة الوصول"visa on arrival" و 21 دولة يمكن للأردني دخولها بدون فيزا "Free Visa" و 142 دولة تحتاج إلى طلب فيزا ""visa required .

 

لمعرفة الدول التي تحتاج لفيزا والدول المسموح دخولها اضغط  هنا

 

ويعتمد المؤشرعلى عدد الدول التي يمكن أن يدخلها حامل الجواز من دون الحصول على تأشيرة، أو الحصول عليها عند الوصول إلى المطار.

 

واحتل جواز السفر الامارتي المرتبة الأولى عالميا، حيث يتمكن حامله من دخول 167 دولة حول العالم دون تأشيرة.

 

وتراجع جواز سنغافورة إلى المركز الثاني، وبقي الألماني في المركز الثالث، فيما حل الدنماركي رابعا، والسويدي خامسا.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007