الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
وساطة اردنية لحل الازمة الليبية

 

الملف- عمان

وصل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، فايز السراج، إلى العاصمة الأردنية عمان، امس السبت يرافقه فيها وفد يضم عددا من الوزراء وكبار المسؤولين، في زيارة سيجري خلالها مباحث مع جلالة الملك عبد الله الثاني.

 

وكان رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز في مقدمه مستقبلي السراج عند وصوله الى عمان.

 

وقال موقع "عربي 21" نقلا عن مصادر أردنية رسمية إن اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر موجود حاليا في العاصمة عمان دون الإفصاح عن تفاصيل الزيارة.

 

وذكرت المصادر أن زيارة حفتر إلى عمان "تأتي ضمن جهود أردنية للعب دور الوساطة في حل الأزمة الليبية والتوصل إلى مصالحة بين جميع الأطراف"، مضيفة أنه من "المتوقع أن يلتقي حفتر مع فايز السراج رئيس حكومة الوفاق الوطني".

 

وأكد السفير الليبي في الأردن، محمد البرغثي، أن لقاء جمعه بحفتر في عمان الأربعاء، وأن الأخير أكد حرصه على وحدة الوطن والحفاظ على أمنه والتزامه بإجراء الانتخابات واحترامه للتداول السلمي للسلطة، واصفا تصريحاته بـ"أمورٌ بالغة الأهمية يجب البناء عليها"، وفق صفحته الرسمية. (عربي 21)

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007