الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اعتقال لص غالبه النعاس أثناء سرقة مكتب

 

الملف-عواصم

ذكرت وسائل إعلام روسية مؤخراً، بأن الشرطة ألقت القبض على لص اقتحم الأسبوع الماضي أحد المكاتب في مدينة أورينبورغ قبل أن يغالبه النعاس على أحد الكراسي.

ووقعت عملية السطو الفاشلة في العشرين من نوفمبر (تشرين الثاني)، عندما تسلل رجل يبلغ من العمر 36 عاماً إلى أحد المباني على طريق شارليكسوكوي، في أورينبورغ، عبر نافذة صغيرة في الطابق الثالث.

وأظهرت التحقيقات بأن اللص استخدم المفكات، وقواطع الأسلاك، ومطرقة، ومجموعة من المفاتيح لاقتحام العديد من مكاتب الشركات الخاصة في نفس البناء، والبحث عن الأشياء الثمينة.

ونجح اللص في الحصول على مبالغ تقدّر بـ 140.000 روبل (2100 دولار)، قبل أن يقرر الحصول على قسط من الراحة على أحد الكراسي في آخر مكتب اقتحمه، لتجده الشرطة نائماً بعد عدة ساعات.

وبحسب وكالة الأنباء الروسية، فقد تم رصد المتسلل من قبل حارس أمني أثناء تفحصه كاميرات المراقبة، وبدلاً من موجهة اللص على الفور، اتصل بالشرطة التي أرسلت دورية عثرت على اللص وهو يغط في نوم عميق وبجانبه حقيبة تحتوي على مبلغ من المال، وفق ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007