40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/12/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اعتقال لص غالبه النعاس أثناء سرقة مكتب

 

الملف-عواصم

ذكرت وسائل إعلام روسية مؤخراً، بأن الشرطة ألقت القبض على لص اقتحم الأسبوع الماضي أحد المكاتب في مدينة أورينبورغ قبل أن يغالبه النعاس على أحد الكراسي.

ووقعت عملية السطو الفاشلة في العشرين من نوفمبر (تشرين الثاني)، عندما تسلل رجل يبلغ من العمر 36 عاماً إلى أحد المباني على طريق شارليكسوكوي، في أورينبورغ، عبر نافذة صغيرة في الطابق الثالث.

وأظهرت التحقيقات بأن اللص استخدم المفكات، وقواطع الأسلاك، ومطرقة، ومجموعة من المفاتيح لاقتحام العديد من مكاتب الشركات الخاصة في نفس البناء، والبحث عن الأشياء الثمينة.

ونجح اللص في الحصول على مبالغ تقدّر بـ 140.000 روبل (2100 دولار)، قبل أن يقرر الحصول على قسط من الراحة على أحد الكراسي في آخر مكتب اقتحمه، لتجده الشرطة نائماً بعد عدة ساعات.

وبحسب وكالة الأنباء الروسية، فقد تم رصد المتسلل من قبل حارس أمني أثناء تفحصه كاميرات المراقبة، وبدلاً من موجهة اللص على الفور، اتصل بالشرطة التي أرسلت دورية عثرت على اللص وهو يغط في نوم عميق وبجانبه حقيبة تحتوي على مبلغ من المال، وفق ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007