الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 27/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
حبس موظف فضائية عربية شهيرة في دبي بتهمة السرقة

 

الملف- دبي

قضت محكمة الجنايات في دبي، الثلاثاء، بحبس منسق مقابلات في إحدى الفضائيات العربية الشهيرة ومقرها دبي، لمدة 3 أشهر لإدانته بسرقة 5 آلاف درهم من محفظة زميلته في العمل التي كانت تضعها على مكتبها.

وقالت زميلة المتهم في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة أنها سحبت 10 آلاف درهم من الصراف الآلي ووضعتها في محفظتها داخل حقيبتها ثم وضعت الحقيبة على طاولتها الشخصية ثم غادرت لإنهاء بعض الأعمال.

اكتشاف السرقة

وأضافت أنها عادت لمكتبها وأخذت الحقيبة وتوجهت لمقر سكنها ثم اكتشفت اختفاء 5 آلاف درهم فظنت للوهلة الأولى أن خطأ حدث في جهاز الصراف الآلي الأمر الذي دفعها للاتصال بالبنك فأكد أن المعاملة تمت بنجاح ودون خطأ.

كشف السرقة

وبينت الضحية أنها أبلغت شركة الأمن الخاصة بإدارة مبنى الفضائية، فراجعوا كاميرات المراقبة وأبلغوها أن المتهم سرق المبلغ.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007