الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 23/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
اعتقال امرأة سرقت 400 ألف دولار بادعائها السيدة الكورية الأولى

 

الملف-عواصم

اعتقلت السلطات الكورية الجنوبية اليوم الجمعة، امرأة ادعت أنها سيدة كوريا الجنوبية الأولى السابقة، للاشتباه في سرقتها نحو 400 ألف دولار من أحد السياسيين.

وادعت المرأة أنها "كونو يانغ سوك"، أرملة الرئيس الراحل "روه مو هيون"، حيث عمدت إلى اقناع عمدة بلدة غوانغجو السابق بـ"تسليفها" 450 مليون وون (398 ألف دولار)، قائلة إنها في أمس الحاجة إليها من أجل ابنتها وقد وعدت بسداد المبلغ بسرعة بوقت لاحق.

وذكرت وكالة يونهاب للأنباء أن السيدة الأولى المزيفة تواصلت مع قرابة 10 شخصيات بارزة في جوانجو في ديسمبر (كانون الأول) لكن شخص واحد دفع المال لها.

ويأتي اعتقال السيدة المدّعية، بعد احتجاز رجل في وقت سابق من هذا الأسبوع بتهمة الادعاء بأنه مساعد مقرب من الرئيس الحالي للبلاد.

ويتهم الرجل 65 عاماً بعملية احتيال بلغت قيمتها 550 مليون وون، مقابل الحصول على بعض السبائك الذهبية "المودعة في مستودع سري".

وفي الشهر الماضي، حذر الرئيس الصيني الكوريين الجنوبيين من أشخاص ينتحلون صفة أقارب لو أو لموظفينه.

وقال في بيان: "إذا قابلتم أي شخص يطلب النقود أو يذكر أسماء أقارب الرئيس أو مسؤولي البيت الأزرق (المقر الرئاسي) اعتبروهم مخادعين جميعهم وبلغوا السلطات عنهم فوراً".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007