40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 20/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
صورة "الطفلة المعذبة" بحضانة مصر.. الوالد يروي التفاصيل


الملف- القاهرة

 

كشف محمود إبراهيم والد الطفلة جوري ضحية التعذيب بحضانة الإسكندرية بمصر، تفاصيل مؤلمة حول ما تعرضت له طفلته من إيذاء نفسي، كشف عنه الفيديو الشهير الذي هز مواقع التواصل في مصر.

 

وقال والد الطفلة التي تبلغ من العمر 3 سنوات ونصف لـ"العربية.نت" إنه علم بالواقعة من أصدقائه، كما علمت زوجته بالواقعة من الفيديو بعد تداوله، مضيفا أنه سارع على الفور بالتوجه للحضانة ومعرفة التفاصيل، ثم ذهب إلى النيابة العامة وتقدم ببلاغ ضد جميع المشرفات اللائي ظهرن في الفيديو.

 

 

جوري ووالدها

وأضاف الأب أن الواقعة حدثت قبل أيام قليلة من نشر الفيديو على مواقع التواصل، وتورطت فيها أربع مشرفات، اثنتان منهن ظهرتا فيه، مشرفة تدعى هدير والأخرى تدعى نور، و يعملان في الحضانة ومازالتا تدرسان بالجامعة.

 

كما تقدمت صاحبة الحضانة ببلاغ مماثل ضدهن، وكذلك مديرية التضامن الاجتماعي.

 

وأوضح الأب أن ابنته لم تخبره بما حدث لها، لكنها كانت في الأيام الأخيرة ترفض الذهاب للحضانة، وتبكي صباح كل يوم عند تحضيرها للخروج، ولم يتوقع الأهل سبب رفضها.

 

وأكد الأب أنه لن يتنازل عن حق ابنته أبدا، خاصة بعدما تعرضت له من أذى نفسي ومعنوي رهيب لا تتحمله طفلة في عمرها من مشرفات بلا قلب ولا رحمة، بحسب تعبيره. مؤكدا أنه يبذل قصارى جهده لاحتواء الآثار النفسية للواقعة على ابنته.

 

وتساءل في حديثه، كيف تتلذذ مشرفات وثقنا بهن وتركنا أبناءنا لديهن بتعذيب طفلة وإيقاظها من نومها بجرس مزعج كما أظهر الفيديو؟.

 

وكشف والد جوري أن تبرير المشرفات لما فعلنه مع ابنته كان غير منطقي، حيث قالوا إنهن تعاملن معها بهذا الشكل لطلبها الخروج من الفصل ومواصلتها البكاء من أجل تلبية رغبتها.

 

موضوع يهمك ? ضجَّت مواقع التواصل في مصر مساء الخميس بفيديو مؤلم، يظهر قيام معلمة في إحدى الحضانات في محافظة الإسكندرية بتعذيب طفلة،...فيديو يفطر القلب.. تعذيب طفلة في حضانة بمصر سوشيال ميديا

وأضاف أن ابنته استعادت توازنها وبدأت تمارس حياتها بشكل طبيعي، لكنها مازالت صامتة عما حصل معها، ولا تتحدث بأي شيء عما تعرضت له من تعذيب.

 

وكانت التحقيقات قد كشفت أن مشرفة بالحضانة هي من قامت بالتعذيب، فيما قامت المشرفة الأخرى بتصوير الواقعة عبر هاتفها الجوال.

 

وكشف مسؤول كبير في وزارة التضامن الاجتماعي تفاصيل جديدة حول الواقعة، وقال لـ"العربية. نت" إن الوزارة تابعت تطورات الموقف القانوني لحالة "حضانة جنة الطفل السعيد" بالإسكندرية، حيث قامت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية بتشكيل لجنة من إدارة الأسرة والطفولة وفريق التدخل السريع بالإسكندرية، وتم إعداد محضر باستلام 10 سجلات، هم سجل الهيكل الوظيفي، قيد الرضع، حضور المدرسات، اشتراكات الرضع، حضور وغياب الرضع، حضور وغياب الأطفال الكبار، اشتراكات الكبار، قيد الأطفال، البرنامج اليومي، سجل الإيرادات والمصروفات.

 

وأضاف أنه تم عمل محضر سماع أقوال لأربعة من أولياء الأمور حول الواقعة، وكيفية معاملة الحضانة والمشرفات بالحضانة، والذين أكدوا على حسن عمل الحضانة والقائمين عليها من رعاية وعناية للأبناء ولا توجد أي شكوى سابقة على الحضانة خلال الخمس سنوات الماضية.

 

وكشف المسؤول المصري أنه تم إنشاء محضر إغلاق إداري للحضانة، والحصول على إقرار من مالكتها بتسكيرها كإجراء احترازي لحين انتهاء التحقيقات في الدعوى الجنائية بالنيابة، مشيرا إلى أنه تم عرض مديرة الحضانة والمشرفتان على النيابة، وتم إخلاء سبيل المشرفتين بكفالة مالية قيمتها 500 جنيه لكل منهما، فيما تم إخلاء سبيل مديرة الحضانة لعدم ثبوت أي إدانة لها.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007