الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تنجو من محاولة اغتصاب بفضل كعبها العالي

 

الملف –عواصم

نجت بريطانية من رجل حاول اغتصابها، بفضل كعب حذائها العالي الذي استخدمته سلاحاً لضرب المعتدي.

وكانت شيري باركر تسير نحو منزلها في حوالي الساعة 1:30 صباحاً يوم الأحد، بعد حضور عيد ميلاد إحدى صديقاتها، عندما اشتبهت في شخص يلاحقها، وحاولت الدخول في منعطفات عشوائية لتجنبه.

إلا أن جهودها للإفلات من الرجل باءت بالفشل، وفاجأها عند زاوية الشارع وأمسك بذراعها، ولحسن حظها، كانت تلبس حذاءً عالي الكعب، فخلعته لضربه، قبل أن تدفعه وتهرب، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

وتقول شيري إن الرجل كان ينوي اختطافها والاعتداء عليها، وكان يجرها إلى زقاق قريب، لكن بفضل حذائها تمكنت من ضربه ومنعه من تحقيق مآربه الدنيئة.

ورغم أن القانون البريطاني، يمنح ضحايا الجرائم الجنسية حق إخفاء الهوية مدى الحياة، إلا أن شيري تنازلت عن ذلك، وتحدثت لوسائل الإعلام عن تجربتها القاسية، لتحذير النساء من ظروف مماثلة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007