40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 16/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تنجو من محاولة اغتصاب بفضل كعبها العالي

 

الملف –عواصم

نجت بريطانية من رجل حاول اغتصابها، بفضل كعب حذائها العالي الذي استخدمته سلاحاً لضرب المعتدي.

وكانت شيري باركر تسير نحو منزلها في حوالي الساعة 1:30 صباحاً يوم الأحد، بعد حضور عيد ميلاد إحدى صديقاتها، عندما اشتبهت في شخص يلاحقها، وحاولت الدخول في منعطفات عشوائية لتجنبه.

إلا أن جهودها للإفلات من الرجل باءت بالفشل، وفاجأها عند زاوية الشارع وأمسك بذراعها، ولحسن حظها، كانت تلبس حذاءً عالي الكعب، فخلعته لضربه، قبل أن تدفعه وتهرب، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

وتقول شيري إن الرجل كان ينوي اختطافها والاعتداء عليها، وكان يجرها إلى زقاق قريب، لكن بفضل حذائها تمكنت من ضربه ومنعه من تحقيق مآربه الدنيئة.

ورغم أن القانون البريطاني، يمنح ضحايا الجرائم الجنسية حق إخفاء الهوية مدى الحياة، إلا أن شيري تنازلت عن ذلك، وتحدثت لوسائل الإعلام عن تجربتها القاسية، لتحذير النساء من ظروف مماثلة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007