40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بنك القاهرة عمان يكرم موظف متميز في فرعه بالزرقاء

 

الملف- الزرقاء

 

 كرم بنك القاهرة عمان موظفه في فرع شارع الجيش بمحافظة الزرقاء ايمن عبد الغني على جهوده المخلصة والاضافية لترويج منتجات وخدمات البنك .

وسن بنك القاهرة عمان تكريم موظفيه المتفانين في العمل لرفع كفاءة الخدمات المميزة التي يقدمها لعملائه داخل المملكة الاردنية وخارجها.

وتكريم الموظف ايمن عبد الغني جاء نتيجة الرصد الدوري من خلال الزيارات التي تنفذها ادارة التسويق وتطوير المنتجات لفروع البنك للاطلاع على اداء الموظفين وتشجيع المميزين منهم.

ومنح الموظف ايمن عبد الغني شهادة تقدير على جهوده المتفانية لخدمة عملاء الفرع بالشكل الامثل وضمن معايير الجودة التي يعمل البنك على ترسيخها للحفاظ على تميزه ورياديته في الخدمات المصرفية التي يقدمها على مستوى المملكة والخارج.

وفي حفل التكريم أثنى مدير الفرع محمد ابو دية على جهود الموظف ايمن عبد الغني وزملائه موظفي الفرع والذين اعتبروا تكريم زميلهم تكريما لهم وعبر عن فخرهم بإنجازاتهم.

 

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007