الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بنك القاهرة عمان يكرم موظف متميز في فرعه بالزرقاء

 

الملف- الزرقاء

 

 كرم بنك القاهرة عمان موظفه في فرع شارع الجيش بمحافظة الزرقاء ايمن عبد الغني على جهوده المخلصة والاضافية لترويج منتجات وخدمات البنك .

وسن بنك القاهرة عمان تكريم موظفيه المتفانين في العمل لرفع كفاءة الخدمات المميزة التي يقدمها لعملائه داخل المملكة الاردنية وخارجها.

وتكريم الموظف ايمن عبد الغني جاء نتيجة الرصد الدوري من خلال الزيارات التي تنفذها ادارة التسويق وتطوير المنتجات لفروع البنك للاطلاع على اداء الموظفين وتشجيع المميزين منهم.

ومنح الموظف ايمن عبد الغني شهادة تقدير على جهوده المتفانية لخدمة عملاء الفرع بالشكل الامثل وضمن معايير الجودة التي يعمل البنك على ترسيخها للحفاظ على تميزه ورياديته في الخدمات المصرفية التي يقدمها على مستوى المملكة والخارج.

وفي حفل التكريم أثنى مدير الفرع محمد ابو دية على جهود الموظف ايمن عبد الغني وزملائه موظفي الفرع والذين اعتبروا تكريم زميلهم تكريما لهم وعبر عن فخرهم بإنجازاتهم.

 

 

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007