40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يتحدى الشرطة بالبقاء طليقاً حتى عيد الكريسماس

الملف- عواصم

 

تحدى متهم بريطاني مطلوب للعدالة الشرطة بالبقاء حراً طليقاً حتى موعد الاحتفالات بعيد الكريسماس، على الرغم من الجهود الحثيثة التي تبذلها السلطات للقبض عليه.

تطارد الشرطة البريطانية دالي سميث (29 عاماً) منذ يوليو (تموز) الماضي بتهمة خرق أمر المحكمة، وهو مطلوب أيضاً لارتكاب مخالفات وجنح متعلقة بالمخدرات.

وحاولت الشرطة المحلية منذ ذلك الوقت القبض عليه دون جدوى، على الرغم من منشوراته المستمرة على فيس بوك، والتي يتحدى ويستفز بها قوت الشرطة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

ويوم السبت الماضي، نشر سميث تحدياً جديداً للشرطة، أكد فيه على قدرته على الفرار من وجه السلطات حتى عيد الكريسماس. وفي منشور سابق، طلب من متابعيه البالغ عددهم 2287 شخصاً على الموقع التصويت، بين إذا كان من الأفضل تسليم نفسه أم البقاء متوارياً عن الأنظار.

وكانت المحكمة الجزائية في شيشاير قد أصدرت مذكرة اعتقال بحق سميث في 24 يوليو (تموز) الماضي، بسبب مخالفته لأمر من القاضي يتعلق بمثوله أمام المحكمة في مايو (أيار).

وفي الشهر الماضي، أكد متحدث باسم شرطة شيشاير أن سميث لا يزال حراً طليقاً، وناشد الجمهور بتقديم أية معلومة يمكن أن تساعد في القبض عليه وتقديمه للمحاكمة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007