الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 14/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
يتحدى الشرطة بالبقاء طليقاً حتى عيد الكريسماس

الملف- عواصم

 

تحدى متهم بريطاني مطلوب للعدالة الشرطة بالبقاء حراً طليقاً حتى موعد الاحتفالات بعيد الكريسماس، على الرغم من الجهود الحثيثة التي تبذلها السلطات للقبض عليه.

تطارد الشرطة البريطانية دالي سميث (29 عاماً) منذ يوليو (تموز) الماضي بتهمة خرق أمر المحكمة، وهو مطلوب أيضاً لارتكاب مخالفات وجنح متعلقة بالمخدرات.

وحاولت الشرطة المحلية منذ ذلك الوقت القبض عليه دون جدوى، على الرغم من منشوراته المستمرة على فيس بوك، والتي يتحدى ويستفز بها قوت الشرطة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

ويوم السبت الماضي، نشر سميث تحدياً جديداً للشرطة، أكد فيه على قدرته على الفرار من وجه السلطات حتى عيد الكريسماس. وفي منشور سابق، طلب من متابعيه البالغ عددهم 2287 شخصاً على الموقع التصويت، بين إذا كان من الأفضل تسليم نفسه أم البقاء متوارياً عن الأنظار.

وكانت المحكمة الجزائية في شيشاير قد أصدرت مذكرة اعتقال بحق سميث في 24 يوليو (تموز) الماضي، بسبب مخالفته لأمر من القاضي يتعلق بمثوله أمام المحكمة في مايو (أيار).

وفي الشهر الماضي، أكد متحدث باسم شرطة شيشاير أن سميث لا يزال حراً طليقاً، وناشد الجمهور بتقديم أية معلومة يمكن أن تساعد في القبض عليه وتقديمه للمحاكمة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007