40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جورج وسوف: لا أبحث عن الربح المادي من الغناء

 

الملف- بيروت


أبدى السوري جورج وسوف سعادة بالغة بإحياء حفل غنائي داخل فرع ساقية الصاوي الجديد بمدينة الشروق في القاهرة، اليوم الجمعة، والذي نفذت تذاكره فور طرحها في منافذ البيع.

وقال وسوف، في مؤتمر صحافي اليوم الخميس، إنه يعتبر أن لمصر مكانة سوريا في قلبه، فهو ليس سائحاً يزور أم الدنيا من حين لآخر، حسب قوله، ما جعل الحضور يهتفون له قائلين: "منور يا أبو وديع"، ليرد عليهم قائلاً: "مصر منورة بيكم".

وأشاد المطرب السوري بالجمهور المصري، معتبراً أنه من أفضل جماهير العالم، لأنه شعب متذوق للفن، وهي ميزة ليست موجودة عند كل الشعوب، مشدداً على أنه يُقدم أعمالاً غنائية لامتاع نفسه وجمهوره، لا بحثاً عن الربح المادي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007