الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جورج وسوف: لا أبحث عن الربح المادي من الغناء

 

الملف- بيروت


أبدى السوري جورج وسوف سعادة بالغة بإحياء حفل غنائي داخل فرع ساقية الصاوي الجديد بمدينة الشروق في القاهرة، اليوم الجمعة، والذي نفذت تذاكره فور طرحها في منافذ البيع.

وقال وسوف، في مؤتمر صحافي اليوم الخميس، إنه يعتبر أن لمصر مكانة سوريا في قلبه، فهو ليس سائحاً يزور أم الدنيا من حين لآخر، حسب قوله، ما جعل الحضور يهتفون له قائلين: "منور يا أبو وديع"، ليرد عليهم قائلاً: "مصر منورة بيكم".

وأشاد المطرب السوري بالجمهور المصري، معتبراً أنه من أفضل جماهير العالم، لأنه شعب متذوق للفن، وهي ميزة ليست موجودة عند كل الشعوب، مشدداً على أنه يُقدم أعمالاً غنائية لامتاع نفسه وجمهوره، لا بحثاً عن الربح المادي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007