الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
هاني شاكر يغني لفيروز وبركات بـ "الموسيقي العربية"

 

الملف- القاهرة


أحيا المطرب هاني شاكر حفلاً غنائياً ضمن فعاليات الدورة الـ27 لمهرجان الموسيقي العربية، مساء أمس الخميس، على مسرح دار الأوبرا المصرية، بحضور كامل العدد من مختلف المراحل العمرية.

وصعد شاكر للمسرح علي نغمات أغنية "يا أغلى اسم في الوجود"، ثم قدم باقة من أغنياته ومنها "كل ليلة" و"ياريتني" و"نسيانك صعب" و"وعد مني" و"بعد حبك" وغيرهم من الأغنيات.

وفاجأ المطرب المُلقب بـ "أمير الغناء العربي" جمهوره بغناء أغنية "يا حبي اللي غاب" تكريماً لذكري الموسيقار اللبناني الراحل ملحم بركات، ثم قدم أغنية "كانوا يا حبيبي" للفنانة اللبنانية فيروز.

يذكر أن الدورة الـ27 من مهرجان الموسيقى العربية تحمل اسم الفنانة الراحلة شادية، وتشهد إقامة 43 حفلاً غنائياً على 7 مسارح في مختلف محافظات مصر بمشاركة 72 فنان وفنانة من 8 دول عربية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007