40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 9/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
روسيا تُكذّب رواية الأسد: لولانا لما تم تحرير دروز السويداء من داعش

الملف- موسكو


تدخلت موسكو اليوم الجمعة لإضافة تفاصيل مغايرة لرواية الجيش السوري التابع للرئيس بشار الأسد بشأن "العملية البطولية" لتحرير مختطفي السويداء من قبضة داعش، التي أعلنت يوم أمس الخميس.

وفي مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم، كشفت وزارة الدفاع أن قواتها "قدمت الدعم اللازم" للجيش السوري في عمليته الخاصة لتحرير مختطفي السويداء جنوبي سوريا.

وكانت وكالة "سانا" الرسمية هللت أمس للعملية العسكرية التي نتجت عن "اشتباك مع مجموعة من مسلحي داعش، وبعد معركة بطولية ودقيقة وطاحنة"، متناسياً ذكر أي مساعدة أو تدخل من القوات الروسية.

وجاء في التصريح الذي نقلته وسائل الإعلام الروسية عن المركز الروسي للمصالحة، أن الجيش السوري نفذ، بالتنسيق مع قوات روسية، عملية خاصة لتحرير الرهائن.

وكانت العملية التي جرت في قرية حميمة شرقي تدمر، خلصت إلى تحرير 19 مدنياً، 15 طفلاً و4نساء، كانوا رهائن احتجزهم إرهابيو تنظيم "داعش" لأكثر من 3 أشهر"، بعد الهجوم في يوليو (تموز) الماضي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007