الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
تشغيل 15 رادار ثابت وكاميرا بشوارع عمان اليوم


 

 الملف- عمان

بدأت أمانة عمان الكبرى بالتعاون مع إدارة السير المركزية واعتبارا من صباح اليوم الخميس وضمن مشروع الرقابة الآلية المشترك بين الأمانة ووزارة البلديات ، بالتشغيل التجريبي لـ ( 15 ) رادار ثابت وكاميرا على شوارع وتقاطعات داخل حدود أمانة عمان الكبرى.

 

وقال مدير الإدارة المشتركة في الأمانة المهندس محمد الفاعوري أن هذه المرحلة ستشمل (12) رادار ثابت لضبط السرعة الزائدة ، وثلاث كاميرات لضبط قطع إلإشارة الضوئية الحمراء والسرعة الزائدة.

 

وبين أن مواقع الكاميرات تشمل إشارات شارع عبدالله غوشة ، القيسية وإشارة اللبن ، كما تشمل الرادارات شارع الستين بواقع أربعة ، وإثنان على شارع الملك عبدالله الثاني و شارع الملكة زين الشرف ، وردار لكل من شوارع مادبا ، الحرية ، المدينة المنورة ، و عرار . ولفت الفاعوري أن التشغيل سيكون تجريبي مؤقت لغايات الضبط والتجريب واعلام السائقين وسيتم الإعلان عن التشغيل الفعلي لها في وقت لاحق ، مشيرا الى أنه تم تزويد المواقع المشار اليها بشواخص السرعات المحدده و التحذيرية ودهان المسارب.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007