40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
نيكول كيدمان تكسر حاجز الصمت عن أبنائها مع توم كروز

الملف- عواصم


على غير العادة، تحدثت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان عن ابنيها بالتبني مع زوجها السابق توم كروز، كونور وإيزابيلا، وهي العلاقة التي تكاد تكون مقطوعة منذ وقت انفصالها عن كروز.

ولم تشاهد الممثلة العالمية إيزابيلا، 25 عاما وكونور 23 عاما، خلال سنوات الخلاف مع كروز.

 

ونقلت صحيفة "ذي ميرور البريطانية" عن كيدمان قولها "إنهم بالغون. إنهم قادرون على اتخاذ قراراتهم بأنفسهم."

 

وقالت كيدمان: "لقد اتخذوا خيارات ليعتنقوا ديانة السيانتولوجيا، ومن واجبي أن أحب ذلك. وأنا مثال على ذلك التسامح وهذا ما أعتقد، بغض النظر عما يفعله طفلك، فإن يحب على الطفل أن يعرف أن الحب متاح وأنا متاحة أيضا".

 

وأكدت كيدمان أن علاقتها مع أبنائها الكبار علاقة "خاصة جدا".

 

وكانت كيدمان قد تزوجت من توم كروز عام 1990، بعد أن تشاركا بطولة فيلم Days Of Thunder. وكشفت بعد فترة من الزواج "تزوجت حين كنت صغيرة للغاية، لكن الأمر لم يكن بمثابة قوة بالنسبة لي، وإنما وفر لي حماية".

 

وانفصل الزوجان عام 2001.

 

 انفصل كروز عن كيدمان عام 2001

انفصل كروز عن كيدمان عام 2001

 

وتزوجت بعد ذلك من المغني كيث أوربان عام 2006، وأنجبا طفلتين هما: صنداي (10 سنوات)، وفيث وتبلغ من العمر (7سنوات).

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007