40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 8/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
لليوم الثالث على التوالي.. الاحتلال يستمر في هدم بيوت الفلسطينيين في القدس

 

الملف- القدس المحتلة


واصلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، سياسة هدم منازل الفلسطينيين في القدس المحتلة، لليوم الثالث على التوالي، حيث هدمت جرافات الاحتلال منازل ومنشآت في بلدة الزعيم الواقعة شرق مدينة القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص.

وقالت مصادر محلية في البلدة، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت البلدة الواقعة خارج جدار الفصل العنصري، وحاصرت منزلاً قيد الإنشاء يعود للمواطن علي الجعبة، وهدمته دون سابق إنذار بحجة البناء في منطقة ممنوعة.

وأضافت أن قوات الاحتلال هدمت أيضاً بركسات تستخدم لأغراض زراعية، ومنزلاً أخراً قيد الإنشاء يقع بقرب مقبرة البلدة ويعود لعائلة العمري.

وأشارت إلى أن قوات من الإدارة المدنية المسؤولة عن تسيير شؤون الاحتلال في الضفة الغربية، هي من أشرفت على عملية الهدم، حيث تقع بلدة الزعيم المقدسية خارج الجدار، وفصلتها سلطات الاحتلال عما تسمى حدود بلدية القدس.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007