40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أستون مارتن تقدم DBS 59

  

الملف-عواصم

أعلنت شركة أستون مارتن عن إطلاق الموديل الخاص DBS 59 من أيقونتها DBS Superleggera، وذلك احتفالاً بمرور 60 عاماً على الفوز، الذي حققته الشركة البريطانية في سباق ليمان 24 ساعة عام 1959.

ويتألق الموديل الخاص DBS 59 بطلاء اللون الأخضر المميز لموديلات السباقات لدى أستون مارتن، مع أجزاء الكربون اللامع، والتي تظهر على السقف ومخارج الهواء بغطاء حيز المحرك على سبيل المثال.

ويزدان جسم السيارة بحليات برونزية اللون على إطار شبكة المبرد، والتوقيعات على غطاء حيز المحرك والمؤخرة. ويحمل رفرف السيارة أيضاً رقم البدء 5، الذي كانت تحمله السيارة المتسابقة آنذاك.

وتستلهم المقصورة الداخلية للسيارة بعض ملامحها من سيارة السباق أيضا؛ حيث تظهر الكسوة الجلدية للمقاعد باللون الأسود الأوبسيديان والبني الكستنائي. وقام مصممو الديكور بوضع بعض الشعارات على المقاعد واللوحات مع الرقم التسلسلي على لوحة القيادة.

وينبض بداخل السيارة محرك تربو مزدوج مكون من 12 أسطوانة سعة 2ر5 لتر يزأر بقوة 725 حصان مع عزم دوران أقصى 900 نيوتن متر. وبفضل هذه القوة تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 4ر3 ثانية، في حين تقف سرعتها القصوى على أعتاب 340 كلم/س.

وأعلنت الشركة البريطانية عن إطلاق الموديل الخاص DBS 59 في عام 2019، غير أنها لم تكشف بعد عن السعر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007