الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 7/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أستون مارتن تقدم DBS 59

  

الملف-عواصم

أعلنت شركة أستون مارتن عن إطلاق الموديل الخاص DBS 59 من أيقونتها DBS Superleggera، وذلك احتفالاً بمرور 60 عاماً على الفوز، الذي حققته الشركة البريطانية في سباق ليمان 24 ساعة عام 1959.

ويتألق الموديل الخاص DBS 59 بطلاء اللون الأخضر المميز لموديلات السباقات لدى أستون مارتن، مع أجزاء الكربون اللامع، والتي تظهر على السقف ومخارج الهواء بغطاء حيز المحرك على سبيل المثال.

ويزدان جسم السيارة بحليات برونزية اللون على إطار شبكة المبرد، والتوقيعات على غطاء حيز المحرك والمؤخرة. ويحمل رفرف السيارة أيضاً رقم البدء 5، الذي كانت تحمله السيارة المتسابقة آنذاك.

وتستلهم المقصورة الداخلية للسيارة بعض ملامحها من سيارة السباق أيضا؛ حيث تظهر الكسوة الجلدية للمقاعد باللون الأسود الأوبسيديان والبني الكستنائي. وقام مصممو الديكور بوضع بعض الشعارات على المقاعد واللوحات مع الرقم التسلسلي على لوحة القيادة.

وينبض بداخل السيارة محرك تربو مزدوج مكون من 12 أسطوانة سعة 2ر5 لتر يزأر بقوة 725 حصان مع عزم دوران أقصى 900 نيوتن متر. وبفضل هذه القوة تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 4ر3 ثانية، في حين تقف سرعتها القصوى على أعتاب 340 كلم/س.

وأعلنت الشركة البريطانية عن إطلاق الموديل الخاص DBS 59 في عام 2019، غير أنها لم تكشف بعد عن السعر.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007