40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 6/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
السفارة الاردنية بالكويت تدعو جاليتها لاخذ الحيطة والحذر بسبب الطقس

الملف-عمان


 تمنت السفارة الاردنية في الكويت على الجالية الاردنية اخذ الحيطة والحذر في ظل الظروف الجوية السائدة.

وقالت السفارة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر انها تتمنى على أبناء الجالية الكريمة بأخذ الحيطة والحذر خلال فترة هطول الامطار واتباع التعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية في دولة الكويت متمنيين للجميع السلامة.

وكان مجلس الوزراء الكويتي قد قرر تعطيل جميع الوزارات والدوائر الحكومية، اليوم الثلاثاء، نظرا لسوء الأحوال الجوية ، حسبما ذكرت صحيفة " الرأي " .

وقالت وزارة الداخلية الكويتية عبر حسابها بموقع "تويتر": "بناء على تعليمات مجلس الوزراء، تعطل اليوم الثلاثاء الموافق 6/ 11/ 2018 جميعُ الوزارات والدوائر الحكومية؛ نظراً لسوء الأحوال الجوية".

وقالت الصحيفة في موقعها الإلكتروني إنه وبناء على تعليمات مجلس الوزراء أعلنت وزارة التربية تعطيل الدراسة للطلبة وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية.

وكانت الكويت تعرضت لأمطار غزيرة مساء أمس وامتدت حتى ساعات متأخرة فجر اليوم.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007