الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رامي عياش يتحدى مرضه في مهرجان الموسيقى

  

الملف- القاهرة

أحيا المطرب اللبناني رامي عياش حفلاً غنائياً ضمن فعاليات الدورة الـ27 من مهرجان الموسيقى العربية، مساء أمس الأحد، على مسرح دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من محبيه.

واستهل عياش حفله بغناء مزيج من أغنيتي "بلادي بلادي" و"الله عليكي يا مصر"، ثم قدم عدداً من أبرز أغنياته، ومنها "خليني معاك" و"الناس الرايقة" و"مجنون" و"حبيتك أنا" وأوبريت "أمي ثم أمي" بمشاركة عدد من الأطفال.

واعتذر المطرب اللبناني من جمهوره، نظراً لإصابته بنزلة برد شديدة أثرت سلباً على مستواه، وذلك قبل أن يختتم حفله بغناء النشيد الوطني المصري.

يذكر أن الدورة الـ27 لمهرجان الموسيقى العربية تشهد إقامة 43 حفلاً غنائياً بمشاركة 73 مطرباً ومطربة من 8 دول عربية.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007