الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
علاجات منزلية لاحتقان الحلق لدى الطفل

  

الملف-عواصم

شكوى الطفل من آلام الحلق أمر شائع، ويصاحبها عادة جفاف وصعوبة في البلع وحتى عند شرب السوائل. وترتبط آلام الحلق بالبرد والإنفلونزا، والتهاب اللوزتين، ويمكن تحديد الحالة من خلال مراقبة الأعراض المصاحبة مثل ارتفاع الحرارة، أو احمرار الرقبة والفم، أو رائحة الفم الكريهة.

لعلاج التهاب الحلق لدى الطفل:

* المضمضة باستخدام الماء والملح. فعلى الرغم من بساطة هذا العلاج الذي تستخدمه الجدات إلا أن للملح القدرة على القضاء على التهاب الحلق وتسهيل البلع.

* خلال فترة العلاج قدّم للطفل السوائل لتفادي الجفاف. تناول شوربة الدجاج والخضروات وشاي الأعشاب، مثل الزنجبيل والريحان، سيساعده على تخفيف حدة الالتهاب والأوجاع.

* الاهتمام بنظافة الفم يساعد على اختصار فترة التهاب الحلق. قم بغشل الأسنان وتنظيف اللثة واللسان جيداً.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007