40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"الظاهرة" رونالدو يشكر ريال مدريد بعد خسارة فريقه!

الملف-عواصم

 

اعترف النجم البرازيلي الأسبق رونالدو نازاريو، مالك نادي بلد الوليد، أن مباراة فريقه كانت بها مشاعر كثيرة، وذلك بعودته إلى ملعب سانتياغو برنابيو من جديد، وقام بنشر صورة تجمعه برئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقال "الظاهرة" معلقاً على الصورة التي نشرها على حساباته الرسمية بشبكات التواصل الاجتماعي: "مباراة ذات مشاعر كثيرة والفائز بها واحد فقط، بلد الوليد قدم مباراة كبيرة ونسير على الطريق الصحيح، وشكراً لريال مدريد على ضيافتكم".

وفاز ريال مدريد اليوم على بلد الوليد بهدفين نظيفين في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007