40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
بالفيديو: إليسا تكشف سبب سقوطها على مسرح بدبي

الملف-بيروت

 

كشفت النجمة اللبنانية إليسا، عن أن سبب سقوطها على المسرح، أثناء إحدى حفلاتها الغنائية بدبي، جاء نتيجة ارتفاع ضغط الدم لإجرائها عملية بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي.

وقالت إليسا، خلال لقائها المذاع عبر فضائية "cbc" المصرية: "رفضت أذهب إلى المستشفى، لكي لا يعرف أحد إجرائي عملية سرطان الثدي".

وأضافت المطربة اللبنانية "لا أحب أن استعطف الناس، من قالوا إني أعلنت إصابتي بالسرطان حتى ألفت الانتباه، أنا إليسا ولا احتاج إلى هذه القصة، وأنا متواضعة ولا أتعامل كمشهورة مع عائلتي أو أصحابي، ولكن بعرف حالي وقيمتي".

وتابعت إليسا "رفضت التصوير مع أحد الصحافيين قبيل حفل رأس السنة أواخر العام الماضي، جاء خلال فترة اكتشافي إصابتي بمرض السرطان ومعاناتي من هذا المرض، وشعوري بعدم احترام خصوصيتي عندما سألني الصحافي عن أسباب عصبيتي".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007