الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
10 ملايين جنيه تهدد مسلسل يحيى الفخراني الجديد

  

الملف-عواصم


حالة من الغموض تكتنف مصير مسلسل الفنان يحيى الفخراني الجديد، الذي لم يستقر على اسمه بعد، نظراً لمغالاة الأخير في أجره، ومطالبته بالحصول علي 40 مليون جنيه مصري.

وقال مصدر من داخل الجهة المنتجة ، إن الفخراني تقاضي 30 مليون جنيه مصري في مسلسله الأخير "بالحجم العائلي"، الذي عُرض في رمضان الماضي، ولكنه طالب بزيادتهم إلي 40 مليون جنيه بعد حصوله على عربون التعاقد مع الجهة المنتجة، وهو ما قوبل بالرفض من جانب مسؤولي الإنتاج، وما زالت الأزمة قائمة.

يذكر أن مسلسل يحيي الفخراني الجديد من تأليف السيناريست عبدالرحيم كمال، ومرشح لإخراجه شادي الفخراني.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007