40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
10 ملايين جنيه تهدد مسلسل يحيى الفخراني الجديد

  

الملف-عواصم


حالة من الغموض تكتنف مصير مسلسل الفنان يحيى الفخراني الجديد، الذي لم يستقر على اسمه بعد، نظراً لمغالاة الأخير في أجره، ومطالبته بالحصول علي 40 مليون جنيه مصري.

وقال مصدر من داخل الجهة المنتجة ، إن الفخراني تقاضي 30 مليون جنيه مصري في مسلسله الأخير "بالحجم العائلي"، الذي عُرض في رمضان الماضي، ولكنه طالب بزيادتهم إلي 40 مليون جنيه بعد حصوله على عربون التعاقد مع الجهة المنتجة، وهو ما قوبل بالرفض من جانب مسؤولي الإنتاج، وما زالت الأزمة قائمة.

يذكر أن مسلسل يحيي الفخراني الجديد من تأليف السيناريست عبدالرحيم كمال، ومرشح لإخراجه شادي الفخراني.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007