الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ما سبب وجود أزرار على كتف السترات الشتوية؟

الملف-عواصم

 

هل تساءلت يوماً عن سبب وجود أزرار على كتف بعض السترات الشتوية؟ إذا كنت تعتقد أنها موجودة فقط للزينة فأنت على خطأ، فهناك سبب جوهري تاريخي لتركيبها.

أثارت فتاة أمريكية جدلاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أن نشرت تغريدة، كشفت فيها عن سر وجود أزرار على كتف السترات الشتوية، بعد أن استعانت بالأزرار لحمل حقيبة الكتف.

وقالت فرانشيسكا هورسبيرغ (18 عاماً) من كومبريا، إنها لم تكن تعرف سبب وجود الأزرار، قبل نشر صورة توضح أنها موجودة لتثبيت حقيبة الكتف في مكانها، وحظيت الصورة على أكثر من 80 ألف إعجاب على الموقع.

 

ولم تكن فرانشيسكا الوحيدة التي فاجأها هذا الاكتشاف، حيث عبّر الكثيرون عن دهشتهم، لأنهم كانوا يشاهدون الأزرار دون أن يعرفوا سبب وجودها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأوضح أحد المعلقين أن الأزرار وجدت في الأصل لتثبيت الجنود لحزام الرصاص خلال المعارك، بدلاً من أن يُضطروا إلى حملها.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007