40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
ما سبب وجود أزرار على كتف السترات الشتوية؟

الملف-عواصم

 

هل تساءلت يوماً عن سبب وجود أزرار على كتف بعض السترات الشتوية؟ إذا كنت تعتقد أنها موجودة فقط للزينة فأنت على خطأ، فهناك سبب جوهري تاريخي لتركيبها.

أثارت فتاة أمريكية جدلاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أن نشرت تغريدة، كشفت فيها عن سر وجود أزرار على كتف السترات الشتوية، بعد أن استعانت بالأزرار لحمل حقيبة الكتف.

وقالت فرانشيسكا هورسبيرغ (18 عاماً) من كومبريا، إنها لم تكن تعرف سبب وجود الأزرار، قبل نشر صورة توضح أنها موجودة لتثبيت حقيبة الكتف في مكانها، وحظيت الصورة على أكثر من 80 ألف إعجاب على الموقع.

 

ولم تكن فرانشيسكا الوحيدة التي فاجأها هذا الاكتشاف، حيث عبّر الكثيرون عن دهشتهم، لأنهم كانوا يشاهدون الأزرار دون أن يعرفوا سبب وجودها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأوضح أحد المعلقين أن الأزرار وجدت في الأصل لتثبيت الجنود لحزام الرصاص خلال المعارك، بدلاً من أن يُضطروا إلى حملها.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007