الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كواليس أزمة نادية الجندي وفريال يوسف

 

الملف- عواصم


انتاب الغضب الفنانة نادية الجندي من تصريحات التونسية فريال يوسف، بعد أن اتهمتها بعدم منحها نصف أجرها عن مسلسل "أسرار"، التي قامت الأولى بإنتاجه قبل 3 أعوام.

وقال مصدر مقرب من الجندي، إن الأخيرة استشاطت غضباً من تصريحات يوسف، خاصة أنها حررت ضدها محضراً بنقابة المهن التمثيلية وأحد أقسام الشرطة وقت التصوير، بدعوى تعطيلها لسير العمل أكثر من مرة تحت حجج واهية، منها ارتباطها بالسفر إلى دبي لمقابلة أصدقائها، وأخرى دعوتها لعدد من المقربين منها لحفلات عشاء فاخر.

وأوضح المصدر، أن المخرج وائل فهمي عبدالحميد كان يضطر لتصوير مشاهد الجندي مع باقي الأبطال حال عدم حضور فريال لموقع التصوير، منعاً لتعطله وتحمل منتجته أعباء إضافية، مشدداً على حصول كل فريق العمل على أجورهم كاملة.

ويشارك في بطولة "أسرار" عبير صبري وأحمد سعيد عبدالغني وعزت أبوعوف ولقاء سويدان وحازم سمير، من تأليف أحمد صبحي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007