40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 1/11/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كواليس أزمة نادية الجندي وفريال يوسف

 

الملف- عواصم


انتاب الغضب الفنانة نادية الجندي من تصريحات التونسية فريال يوسف، بعد أن اتهمتها بعدم منحها نصف أجرها عن مسلسل "أسرار"، التي قامت الأولى بإنتاجه قبل 3 أعوام.

وقال مصدر مقرب من الجندي، إن الأخيرة استشاطت غضباً من تصريحات يوسف، خاصة أنها حررت ضدها محضراً بنقابة المهن التمثيلية وأحد أقسام الشرطة وقت التصوير، بدعوى تعطيلها لسير العمل أكثر من مرة تحت حجج واهية، منها ارتباطها بالسفر إلى دبي لمقابلة أصدقائها، وأخرى دعوتها لعدد من المقربين منها لحفلات عشاء فاخر.

وأوضح المصدر، أن المخرج وائل فهمي عبدالحميد كان يضطر لتصوير مشاهد الجندي مع باقي الأبطال حال عدم حضور فريال لموقع التصوير، منعاً لتعطله وتحمل منتجته أعباء إضافية، مشدداً على حصول كل فريق العمل على أجورهم كاملة.

ويشارك في بطولة "أسرار" عبير صبري وأحمد سعيد عبدالغني وعزت أبوعوف ولقاء سويدان وحازم سمير، من تأليف أحمد صبحي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007