الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
آرسنال يزف أخباراً سارة لمشجعيه

  

الملف- عواصم

 

أكد مدرب آرسنال، الإسباني أوناي إيمري، أن الحارس التشيكي بيتر تشيك تعافى من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، وسيبدأ مواجهة بلاكبول في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وبدأ تشيك (36 عاماً) الموسم كحارس أساسي على حساب المنضم حديثاً بيرن لينو، قبل أن يتعرض للإصابة في سبتمبر (أيلول) الماضي أمام واتفورد، لكنه جلس كبديل خلال التعادل 2-2 مع كريستال بالاس في الجولة الماضية.

وقال إيمري لوسائل إعلام بريطانية: "نحن نبحث عن وجود الثقة في كل حارس لكن الآن في الوقت الحالي سيبدأ تشك مباراة بلاكبول بعد تعافيه من الإصابة".

وأضاف إيمري أنه "من المنتظر أن يجري سلسلة من التغييرات خلال مباراة الدور الرابع أمام الفريق القادم من الدرجة الثالثة".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007