40 شحنة ومواد "كيمياوية".. من كوريا الشمالية إلى سوريا...ممثلة أميركية دفعت 100 ألف دولار واستنسخت كلبتها الميتة..."وأد" للهدنة في الغوطة.. 46 غارة روسية تستهدف أحياءها...جنرال أميركي: روسيا تشعل الحريق في سوريا وتطفئه...4 دول تحذر إيران.. وتدعوها لوقف تسليح الحوثيين...حشود المصلين يتدفقون وهم يبكون إلى كنيسة القيامة في القدس بعد إعادة فتحها...ترامب بحث أنشطة إيران مع محمد بن سلمان ومحمد بن زايد...مجلس الأمن يجتمع للنظر في مدى الالتزام بتنفيذ قرار الهدنة في سوريا...السفير العراقي في موسكو لا يستبعد شراء بلاده منظومات "إس-400"...تركيا تجرد نائبين موالين للأكراد من عضوية البرلمان...فرجينيا: إصابة 11 شخصاً بعد فتح رسالة مشبوهة بقاعدة عسكرية أمريكية... ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فريال يوسف: لم أطالب محمد فؤاد بحل أزمتي مع منتج "الضاهر"

  

الملف-عواصم

قالت الفنانة التونسية فريال يوسف، إنها لم تطالب الفنان محمد فؤاد بالتدخل لحل أزمة مستحقاتها المالية المتأخرة عند منتج مسلسل "الضاهر"، تامر عبدالمنعم.

وأضافت يوسف أنها ممثلة مستقلة لا تنتظر من أحد الدفاع عنها، طالما أنها تطالب بحقوقها المشروعة نظير مجهودها، موضحة أنها صورت مشاهد لها وهي في حالة إعياء شديد، ومع ذلك أصرت على عدم تعطيل التصوير، على حد قولها.

وتابعت: لم أتقاض سوى دفعة تعاقد منذ انطلاق التصوير قبل أشهر، وهذا إجراء غير متبع بين المنتجين والممثلين، لأنه من المفترض سداد المنتج لأجر الفنان على دفعات مُحددة المواعيد، وهذا ما لم يُحدث في "الضاهر".

ويشارك في بطولة "الضاهر" رغدة وحسن يوسف وأميرة هاني ومحمد لطفي، من تأليف تامر عبدالمنعم وإخراج ياسر زايد.   

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007