الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 31/10/2018
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
فريال يوسف: لم أطالب محمد فؤاد بحل أزمتي مع منتج "الضاهر"

  

الملف-عواصم

قالت الفنانة التونسية فريال يوسف، إنها لم تطالب الفنان محمد فؤاد بالتدخل لحل أزمة مستحقاتها المالية المتأخرة عند منتج مسلسل "الضاهر"، تامر عبدالمنعم.

وأضافت يوسف أنها ممثلة مستقلة لا تنتظر من أحد الدفاع عنها، طالما أنها تطالب بحقوقها المشروعة نظير مجهودها، موضحة أنها صورت مشاهد لها وهي في حالة إعياء شديد، ومع ذلك أصرت على عدم تعطيل التصوير، على حد قولها.

وتابعت: لم أتقاض سوى دفعة تعاقد منذ انطلاق التصوير قبل أشهر، وهذا إجراء غير متبع بين المنتجين والممثلين، لأنه من المفترض سداد المنتج لأجر الفنان على دفعات مُحددة المواعيد، وهذا ما لم يُحدث في "الضاهر".

ويشارك في بطولة "الضاهر" رغدة وحسن يوسف وأميرة هاني ومحمد لطفي، من تأليف تامر عبدالمنعم وإخراج ياسر زايد.   

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007